تقنيه

Microsoft outlook مجاني الاستخدام على نظام تشغيل ماك

تجعل Microsoft Outlook لنظام التشغيل Mac مجانيًا للاستخدام اليوم. يتوفر Outlook الآن مجانًا في متجر تطبيقات Apple ، ولم تعد بحاجة إلى اشتراك Microsoft 365 أو ترخيص Office لاستخدامه. إنها خطوة مفاجئة تتزامن مع دفع Microsoft لجعل عميل البريد الإلكتروني لسطح المكتب الذي يعمل بنظام التشغيل Windows يعمل بشكل أكبر على الويب.

يتضمن Outlook for Mac دعمًا لحسابات Outlook.com و Gmail و iCloud و Yahoo وأي موفر بريد إلكتروني يدعم IMAP. أعادت Microsoft تصميم عميل البريد الإلكتروني لنظام التشغيل Mac الخاص بها في عام 2020 ، بواجهة مستخدم مُحسَّنة لأحدث تغييرات تصميم macOS من Apple.

سوف يدعم Outlook for Mac قريبًا نظرة خاطفة على شريط القوائم.
سوف يدعم Outlook for Mac قريبًا نظرة خاطفة على شريط القوائم. الصورة: مايكروسوفت

تم تحسين Outlook for Mac أيضًا لشرائح M1 و M2 ويحتوي على عنصر واجهة مستخدم macOS لإدخالات التقويم ودعم مركز الإشعارات الأصلي. يدعم Outlook for Mac أيضًا التسليم مع iOS ، بحيث يمكنك متابعة المهام من حيث توقفت بين أجهزة iOS و Mac.

ستضيف Microsoft أيضًا خيار نظرة خاطفة لشريط القائمة قريبًا لرؤية إدخالات التقويم بسرعة داخل تطبيق Outlook for Mac الرئيسي. يخطط صانع البرامج أيضًا لدعم تجربة التركيز من Apple مع ملفات تعريف Outlook الجديدة التي ستظهر قريبًا.

سيتوفر دعم تجربة التركيز من Apple قريبًا.
سيتوفر دعم تجربة التركيز من Apple قريبًا. الصورة: مايكروسوفت
تأتي خطوة Microsoft لجعل Outlook لنظام التشغيل Mac مجانيًا تمامًا بينما كانت الشركة في منتصف إعادة بناء تطبيق Outlook for Windows الخاص بها. كانت Microsoft تختبر إصدارًا جديدًا يعمل بالويب من Outlook لمدة عام تقريبًا ، مع خطط لدمج تطبيق Windows Mail و Outlook for Windows في عميل بريد إلكتروني واحد. تطبيق “One Outlook” الجديد هو بشكل أساسي Outlook.com كتطبيق ويب تقدمي (PWA). تمامًا مثل Outlook لنظام التشغيل Mac ، سيكون هذا العميل الجديد أيضًا مجانيًا (تمامًا مثل Windows Mail) ويدعم مجموعة متنوعة من موفري البريد الإلكتروني.

بعد نشر هذا المنشور ، أوضحت الشركة أنه لا توجد خطط لتحديث Outlook for Mac إلى تطبيق ويب تقدمي. وفقًا لمايكل باليرميتي ، مدير مجموعة منتجات شريك لبرنامج Outlook ، “يعد Outlook الجديد لنظام التشغيل Mac تطبيقًا أصليًا لنظام التشغيل macOS. تخطط Microsoft لمواصلة إنشاء التطبيقات الأصلية الأفضل في فئتها وصيانتها على macOS و iOS. لم يتم التخطيط لتطبيقات الويب التقدمية (PWAs) لنظام Mac Outlook. “

هذا لا يعني أن الشركة لن يكون لديها تحديثات لها قريبًا. يقول Jeremy Perdue ، مدير منتج لـ Outlook for Mac: “هناك الكثير الذي يجب القيام به والعديد من الميزات التي يسعدنا تقديمها إلى تجربة Outlook Mac”. “نحن نعيد بناء Outlook لنظام التشغيل Mac من الألف إلى الياء ليكون أسرع وأكثر موثوقية ولأن نكون نظرة مستقبلية للجميع.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى