تقنيهمنوعات

FaceTime بدون رقم هاتف على iPhone: الطريقة الفنية

تفاصيل كيفية استخدام FaceTime على iPhone بدون رقم هاتف

يعتبر تطبيق FaceTime للمكالمات الصوتية والمرئية من أشهر التطبيقات المستخدمة على أجهزة الايفون، لكن يمكن أن يتعرض بعض المستخدمين لمشكلة عدم تمكنهم من تفعيل التطبيق بسبب عدم امتلاك رقم هاتف حقيقي، بالرغم من أنه لا يعتمد على الرقم في العملية التفعيل. ولحل هذه المشكلة، يمكن استخدام الطريقة الفنية، والتي سنشرحها في الأسفل.

الطريقة الفنية لتفعيل FaceTime بدون رقم هاتف على iPhone

الخطوة الأولى: تغيير مكان الإقامة

يجب أولاً تغيير مكان الإقامة على جهاز الايفون، وذلك باختيار إحدى الدول التي تدعم خدمة التطبيق وتحتوي على أرقام هاتف صالحة للاستخدام في عملية التفعيل. يمكن تغيير مكان الإقامة عن طريق اختيار الإعدادات Settings ثم النقر على القسم الخاص بدولة الإقامة Region، وتحديد الدولة التي تود الانتقال إليها.

الخطوة الثانية: تغيير اللغة

بعد تغيير مكان الإقامة، يجب تغيير اللغة المستخدمة على الجهاز إلى اللغة الخاصة بالدولة التي تم تغيير الإقامة إليها. وذلك لأن اللغة يمكن أن تؤثر على عملية التفعيل وتجعلها تفشل. يمكن تغيير اللغة عن طريق النقر على الإعدادات Settings ثم النقر على القسم الخاص باللغة Language، وتحديد اللغة الجديدة.

الخطوة الثالثة: تفعيل التطبيق

بعد تغيير المكان واللغة، يمكن الآن تفعيل تطبيق FaceTime بدون الحاجة إلى رقم هاتف. وذلك عن طريق الدخول إلى الإعدادات Settings ثم النقر على القسم الخاص بتطبيق FaceTime، وتفعيله. سيتمكن المستخدم الآن من استخدام تطبيق FaceTime بكل سهولة ودون الحاجة إلى رقم هاتف حقيقي.

باستخدام الطريقة الفنية، يمكن للمستخدمين الذين لا يمتلكون رقم هاتف حقيقي أو يعانون من مشكلة التفعيل، استخدام تطبيق FaceTime بكل سهولة ويسر. وعلى الرغم من أن هذه الطريقة تعد غير رسمية، إلا أنها تعد حلاً فعالًا لتفعيل التطبيق واستخدامه بدون أية مشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى