تقنيه

كيفية استخدام برنامج زووم على كروم بوك | خطوات

حتى العام الماضي ، كانت طريقة استخدام Zoom على جهاز ChromeOS هي تنزيل واستخدام تطبيق ChromeOS من Zoom. ومع ذلك ، في أغسطس من عام 2022 ، تم إيقاف تشغيل هذا التطبيق واستبداله بـ Zoom PWA (تطبيق ويب تقدمي) لنظام ChromeOS. وفقًا لمدونة Zoom ، كانت الفكرة هي الاستفادة من “التكنولوجيا المستندة إلى الويب لتقديم تجربة سطح مكتب أصلية”.

تم منح مستخدمي Chromebook حتى فبراير 2023 للتبديل إلى التطبيق الجديد. إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد أو إذا كنت غير متأكد قليلاً من كيفية استخدام التطبيق الجديد ، فإليك بعض الإرشادات السريعة:

  • أولاً ، بالطبع ، قم بتثبيت التطبيق من متجر Google Play Store.

  • سيكون لديك على الفور خيار إما الانضمام إلى اجتماع حالي أو تسجيل الدخول. إذا لم تكن في عجلة من أمرك لعقد اجتماع ، فمن الجيد تسجيل الدخول وإنهائه.
  • إذا كان لديك حساب بالفعل ، يمكنك ببساطة استخدام حساب البريد الإلكتروني وكلمة المرور ؛ إذا كان هذا هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن الأفضل النقر فوق مربع الاحتفاظ بتسجيل الدخول. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حساب تسجيل الدخول الأحادي (SSO) أو حساب Apple أو Google أو Facebook الخاص بك.

  • إذا لم تكن قد استخدمت Zoom على جهاز Chromebook من قبل (أو لم تستخدمه منذ فترة) ، فسيُطلب منك إدخال رمز مكون من ستة أرقام تم إرساله إلى حساب بريدك الإلكتروني للتحقق من هويتك.

وهذا كل شيء! ستحصل على صفحة تكبير بسيطة إلى حد ما مع رموز البدء والانضمام والجدولة المعتادة. سيسمح لك ارتباط إضافة تقويم بالاتصال بعملك أو تقويمك الشخصي حتى تتمكن الصفحة من عرض جميع الاجتماعات القادمة. أو يمكنك استخدام القائمة الموجودة أعلى النافذة للمشاركة في دردشة جماعية ، أو مشاهدة أي اجتماعات قادمة ، أو الحصول على قائمة بجهات الاتصال الخاصة بك ، أو إنشاء لوح معلومات.

على سبيل المثال ، إذا نقرت على “جدولة” ، فسترى صفحة “جدولة الاجتماع” المعتادة.

وهذا كل شيء! استمتع باجتماع Zoom (على افتراض أنه اجتماع تريد بالفعل حضوره ، بالطبع …)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى