رياضة

رسمياً .. أوزيل يعلن اعتزال اللعب

أعلن النجم الألماني مسعود أوزيل اعتزال اللعب بشكل رسمي، وذلك بعد أن خاض اللاعب صاحب الـ 34 تجربة مخيبة جديدة في تركيا مع فريق اسطنبول باشاك شهير.

ونشر أوزيل بيان اعتزاله على حساباته المختلفة مرفقة بصورة له مع ريال مدريد، وكتب: “بعد دراسة متأنية، أعلن اعتزالي الفوري من كرة القدم الاحترافية”.

وأضاف: “لقد حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عامًا وأشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة. لكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة، بعد تعرضت لبعض الإصابات، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة”.

وواصل: “كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى. أود أن أشكر أنديتي شالكه وفيردر بريمن وريال مدريد وآرسنال وفنربخشة وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء”.

وأكمل: “يجب أن أتوجه بشكر خاص إلى أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين. لقد كانوا جزءًا من رحلتي منذ اليوم الأول وقدموا لي الكثير من الحب والدعم، خلال الأوقات الجيدة والسيئة”.

وختم: “شكراً لجميع المشجعين الذين أظهروا لي الكثير من الحب بغض النظر عن الظروف وكذلك عن النادي الذي كنت ألعب له”.

وكان أوزيل قد لعب لشالكه وفيردر بريمن وقد برز مع الأخير، وانتقل اللاعب إلى ريال مدريد ولعب 3 مواسم، ثم لعب 8 مواسم مع أرسنال، ليلعب بعد ذلك لفنربخشه وباشاك شهير.

ومع المنتخب الألماني خاض أوزيل 92 مباراة وكان من أبطال كأس العالم 2014 في البرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى