محليات

تفاصيل مقتل شابة ثلاثينية على يد زوجها في عمان

لقيت امرأة ثلاثينية حتفها بعد تعرضها للضرب على يد زوجها الخمسيني بسبب خلافات زوجية في منطقة الجويدة شرقي العاصمة عمان، وفق ما ذكر مصدر مقرب من التحقيق في الجريمة

وقرر مدعي عام الجنايات الكبرى توقيف الزوج المتهم بجناية القتل القصد 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل على ذمة القضية.

وقرر مدعي عام الجنايات الكبرى توقيف الزوج المتهم بجناية القتل القصد 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل على ذمة القضية.

وقال المصدر المقرب من التحقيق:” إن الزوجة المغدورة هي الثانية للزوج المتهم بقتلها، وحاول إيقاظها إلا أنها لم تستجيب إليه، وظن بأنها فاقدة للوعي حيث قام بالاتصال مع الدفاع المدني من أجل إسعافها، إلا أنها كانت متوفية”.

الزوج سلم نفسه للأمن

وأظهر التحقيق، أن الزوج سلم نفسه للشرطة التي حضرت إلى مسرح الجريمة، ليتم إحالته إلى مدعي عام الجنايات الكبرى فيما جرى نقل الجثة الى المركز الوطني للطب الشرعي.

وقال مصدر طبي:” إن الجثة تعود لسيدة تبلغ من العمر 36 عاما، والكشف الظاهر على الجثة أظهر وجود إصابات راضة وكدمات ضرب باليد وركلات بالقدم، وكذلك ضرب بالبربيش و أداة راضه عصاة”. وبحسب المصدر الطبي، فإن “سبب الوفاة ناتج عن تعرض السيدة للضرب بأداة راضة بمساحة 40 بالمئة من الجسم، وبوقت زمني يقدر بـ 48 ساعة”.

واكد المصدر، أن التحقيق بالقضية ما زال جاريا من قبل مدعي عام الجنايات الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى