تقنيهمنوعات

تجديد خدمة “Find My iPhone” في iOS

تحديث خدمة "Find My iPhone" في iOS 15

تعتبر خدمة "Find My iPhone" الأساسية في أجهزة آبل من أهم الخدمات التي توفرها الشركة لمساعدة المستخدمين على تحديد موقع أجهزتهم الضائعة أو المسروقة. ومع تحديث نظام التشغيل iOS 15، تم طرح تحديث جديد لهذه الخدمة يتضمن مزايا متطورة وتحسينات في الأداء.

تحديث خدمة "Find My iPhone" يمكن الحصول عليه بسهولة من خلال تحديث نظام التشغيل iOS على أجهزة آبل. ويتميز التحديث بواجهة استخدام محسنة تتيح للمستخدمين الوصول إلى الخيارات بشكل أسهل وأسرع. كما يوفر التحديث مزايا جديدة مثل إمكانية البحث عن أجهزة غير متصلة بالإنترنت وإضافة أصدقاء إلى حساب "Find My".

المميزات الجديدة وطريقة التحديث للخدمة في أجهزة آبل

الميزات الجديدة التي تقدمها خدمة "Find My iPhone" بتحديث iOS 15 هي:

  • البحث عن أجهزة غير متصلة بالإنترنت: ينتهي الآن البحث عن أجهزة تفتقد للاتصال بالإنترنت، مثل الأجهزة المسروقة والتي تم إيقافها، بعد تحديث الخدمة. حيث يشتغل الأجهزة المفقودة بأي وضعية، حتى وإن كانت لم تتصل بشبكة الإنترنت.

  • إضافة المزيد من الأصدقاء: يمكن للمستخدمين الآن إضافة حتى زملائهم في العمل وأفراد عائلتهم إلى حساب "Find My" الخاص بأجهزتهم. ويتيح هذا للأصدقاء والعائلة مشاركة موقعهم بصفة دائمة أو مؤقتة.

  • تحديثات الواجهة: يشتمل التحديث على واجهة مستخدم جديدة تسهل للمستخدمين الوصول إلى خيارات الخدمة بشكل أسرع وأكثر فاعلية.

لتحديث خدمة "Find My iPhone" في جهاز آيفون أو آيباد، يجب على المستخدمين اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى إعدادات الجهاز.
  2. النقر على "عام".
  3. النقر على "تحديث البرامج".
  4. النقر على "تحديث البرنامج" إذا كان هناك تحديث متاح لـiOS 15.
  5. انتظار حتى يتم تحميل التحديث وتثبيته في الجهاز.

بهذا الشكل، يمكن الاستمتاع بمزايا خدمة "Find My iPhone" الجديدة المتاحة في iOS 15 والاستفادة منها للحفاظ على أجهزتك بأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى