محليات

بالصور .. إدارة مكافحة المخدرات تنفذ حملة أمنيّة في محافظة الكرك تلقي القبض خلالها على تسعة أشخاص من المروجين والمشبوهين بقضايا المخدرات

**ضبط 2 كغم من مادة الكريستال بحوزة تاجر مخدرات في لواء الرمثا.

** مداهمة تاجرَين للمخدرات في محافظة الزرقاء وضبط بحوزتهما 21 كف حشيش و 10 آلاف حبة مخدرة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنَّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفّذوا حملة أمنيّة مشتركة ضمن اختصاص محافظة الكرك، إذ أُلقي القبض خلال الحملة على 9 أشخاص من المروجين والمشتبه بهم بقضايا المخدرات وضُبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي لواء الرمثا جرت مداهمة أحد أخطر تجار المخدرات بعد تحديد موعد نقله لكمية كبيرة من المخدرات، إذ أُلقي القبض عليه وضُبط بحوزته 2 كغم من مادة الكريستال المخدرة.

وفي ذات السياق فقد قامت فرق من الإدارة بوضع كمائن في محافظة الزرقاء بعد ورود معلومات عن قيام شخصين بنقل كميات كبيرة من المخدرات للمحافظة، قادمَين من محافظة المفرق ، إذ جرى إيقافهما داخل مركبتهما وإلقاء القبض عليهما وضُبط بحوزتهما 21 كف حشيش و 10 آلاف حبة مخدرة.

فيما أُلقي القبض في محافظة العاصمة على مروجَين يقومان بتوزيع المواد المخدرة ضمن مناطق شرق العاصمة وضُبط بحوزتهما 8 كفوف حشيش و 1000 حبة مخدرة و 100 غم من مادة الكريستال ،كما وأُلقي القبض في لواء الرمثا على مروج وضُبط بحوزته 7 كفوف حشيش. #الأردن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى