تقنيهمنوعات

الرسائل الغير مرغوبة في iPhone: كيفية التعامل معها

مشكلة الرسائل الغير مرغوبة في iPhone

تواجه مستخدمي iPhone بشكل متكرر مشكلة الرسائل الغير مرغوبة أو الرسائل الإعلانية ، والتي تأتي من مصادر مختلفة وتزعج المستخدمين بشكل كبير. تسبب هذه الرسائل إزعاجًا وتشتتًا للانتباه ، وغالبًا ما تشمل عروضًا ترويجية وإعلانات غير مرغوبة.

من المهم ملاحظة أن هذه الرسائل الغير مرغوبة لا تعتبر فيروسات ولا تؤثر على أمن النظام أو خصوصية المستخدم. ومع ذلك ، قد تؤثر على الأداء العام للجهاز وإهدار البطارية.

كيفية التعامل مع الرسائل الغير مرغوبة في iPhone

توفر Apple بعض الخيارات الفعالة للتعامل مع الرسائل الغير مرغوبة الواردة إلى iPhone. يمكن للمستخدمين اتباع هذه الخطوات للتحكم في الرسائل الغير مرغوبة والتخلص منها.

1. استخدام ميزة "تحذير المستخدم" في البريد الإلكتروني

يمكن للمستخدمين إعداد بريد إلكتروني على iPhone وتفعيل خيار "تحذير المستخدم" الذي يساعد في التعامل مع الرسائل الغير مرغوبة. عندما ترسل رسالة من مرسل مجهول أو غير مألوف ، يظهر تحذير في الجزء العلوي من الرسالة يطلب من المستخدم تأكيد الرسالة قبل فتحها.

2. استخدام تطبيقات مانعات الرسائل الغير مرغوبة

توفر Apple تطبيقًا بإسم "Messages" يمكن استخدامه لتحديد الرسائل حسب مصدرها وتحديد الرسائل الغير مرغوبة. وهناك أيضًا تطبيقات مانعات الرسائل الغير مرغوبة المتاحة على App Store والتي توفر ميزات إضافية للتخلص من الرسائل الإعلانية.

3. تعيين الرسائل الغير مرغوبة كـ "رسائل مزعجة"

يمكن للمستخدمين تعيين الرسائل الغير مرغوبة كـ "رسائل مزعجة" في الإعدادات ، وهذا يسمح للجهاز بتحديد الرسائل الغير مرغوبة تلقائيًا وتحويلها إلى ملف خاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى