تقنيهمنوعات

ابحث عن التطبيقات بسهولة عبر App Store في iPhone

الطريقة الأسهل للبحث عن تطبيقات عبر App Store في iPhone

إذا كنت تمتلك جهاز iPhone وكنت تبحث عن تطبيقات جديدة ومثيرة للاهتمام، فأنت بحاجة إلى إتقان استخدام App Store. يمكنك العثور على التطبيقات من خلال البحث اليدوي، ولكن هناك طريقة أسهل للعثور على التطبيقات التي تحتاجها.

في هذا المقال، سنشارك بعض الإرشادات التي ستساعدك على العثور بسهولة على التطبيقات المناسبة عبر App Store في iPhone.

إرشادات تسهل عليك العثور على التطبيقات المناسبة في App Store لجهاز iPhone الخاص بك

  1. قم بتحديث App Store: تأكد من أن جهازك iPhone يحتوي على آخر إصدار من App Store. يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى App Store، ثم النقر على “اليوم” في أسفل الشاشة، ومن ثم النقر على الصورة الشخصية في الزاوية العلوية اليسرى، وأخيراً النقر على “تحديثات متاحة” حتى تتمكن من الحصول على آخر نسخة من التطبيق.

  2. استخدم ميزة البحث: يمكنك استخدام ميزة البحث في App Store للعثور على التطبيقات المناسبة. قم بالنقر على علامة البحث في الزاوية العلوية اليمنى من App Store، ثم اكتب اسم التطبيق الذي تريد البحث عنه. يمكنك أيضاً استخدام كلمات مثل "تطبيقات مجانية" أو "تطبيقات مدفوعة" لتصفية النتائج.

  3. استخدم التصنيفات: يمكنك استخدام التصنيفات في App Store للعثور على التطبيقات المناسبة. اختر تصنيفاً من الألعاب، والترفيه، والأدوات، والتعليم، والصحة، واللياقة البدنية، وغيرها. يمكنك التصفية أيضاً بواسطة السعر، وتاريخ الإصدار، والتقييم.

  4. اقرأ التقييمات والمراجعات: قبل تحميل أي تطبيق، تحقق من تقييمات ومراجعات المستخدمين الآخرين. ستجد المراجعات والتقييمات في صفحة التطبيق. يمكنك قراءة التعليقات الإيجابية والسلبية للحصول على فكرة أفضل عن التطبيق.

  5. تابع التطبيقات المفضلة: يمكنك تتبع التطبيقات المفضلة لديك لمعرفة أي تخفيضات عرضية أو تحديثات جديدة. قم بالبحث عن التطبيق الذي تريده، ثم انقر على زر “العلامة الخاصة بالتطبيق”. ستجد هذا الزر بجوار اسم التطبيق. ستظهر كل التطبيقات التي تم تتبعها في قسم “التطبيقات المتابعة” في App Store.

في النهاية، يمكنك العثور على التطبيقات المثالية التي تحتاجها عبر App Store في iPhone بسهولة بواسطة بعض الإرشادات التي شاركناها معك. تأكد من استخدام هذه الإرشادات لتكتشف تطبيقات جديدة ومفيدة لجهاز iPhone الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى