تقنيهمنوعات

إضافة صورة الشخصية لجهة اتصال في iPhone

إضافة صورة لجهة الاتصال في آيفون: الخطوات الأساسية

الخطوة 1: الدخول إلى جهات الاتصال

قم بفتح تطبيق الهاتف على جهاز الآيفون الخاص بك ومن ثم انتقل إلى قسم الجهات الاتصال. يمكنك الوصول إلى هذا القسم عن طريق النقر على علامة "+" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة.

الخطوة 2: اختيار جهة الاتصال

من قائمة جهات الاتصال، اختر الشخص الذي تريد إضافة صورته الشخصية.

الخطوة 3: إضافة الصورة الشخصية

بعد النقر على جهة الاتصال، انتقل إلى قسم "تحرير" في الزاوية اليمنى العلوية من الشاشة. انتقل إلى القسم "إضافة صورة" واختر الصورة التي تريد استخدامها كصورة شخصية.

تغيير صورة جهة الاتصال في آيفون: الخيارات والتطبيقات المفيدة

الخيار 1: استخدام تطبيق الصور

يمكنك استخدام تطبيق الصور المدمج في جهاز الآيفون لتغيير صورة جهة الاتصال. لفعل ذلك، افتح تطبيق الصور وابحث عن الصورة التي تريد استخدامها. من ثم، انقر على زر "شارك" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة واختر "جهات الاتصال". سيتم إضافة الصورة الجديدة إلى جهة الاتصال المحددة.

الخيار 2: استخدام تطبيق الجهات الاتصال من طرف ثالث

هناك العديد من التطبيقات المفيدة التي تسمح لك بتغيير صور جهات الاتصال في آيفون. تطبيقات مثل "Contacts+" و "FullContact" توفر خيارات متعددة لتخصيص جهات الاتصال، بما في ذلك إضافة الصور. يمكنك تثبيت هذه التطبيقات من متجر التطبيقات واتباع الإرشادات لتغيير صور جهات الاتصال.

الخيار 3: مزامنة الصور من خدمات البريد الإلكتروني

يمكنك أيضًا مزامنة صور جهات الاتصال من خدمات البريد الإلكتروني مثل Gmail و Outlook. يجب تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك على جهاز الآيفون والسماح للجهاز بالوصول إلى جهات الاتصال المزامنة. من ثم، يمكنك تغيير صور جهات الاتصال عن طريق الدخول إلى الحساب الخاص بك وتحديث الصور الموجودة فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى