تقنيهمنوعات

إدارة سطوع الشاشة في وضع الليل على iPhone

تعرف على كيفية إدارة سطوع الشاشة في وضع الليل على iPhone

في المناطق الداخلية، تعتبر الشاشة الساطعة على هاتف iPhone مزعجة للعينين. ولكن مع وضع الليل المدمج في نظام التشغيل iOS، يمكن تخفيض سطوع الشاشة لراحة العينين في المساء. هناك العديد من الطرق لإدارة سطوع الشاشة في وضع الليل على iPhone، ومن بينها:

  1. استخدام الإعدادات المدمجة في النظام: من خلال الذهاب إلى الإعدادات > العرض والسطوع > وضع الليل، يمكن تفعيل وتعديل سطوع الشاشة في هذا الوضع.

  2. استخدام خاصية "التحكم في الوضع الليل" في شاشة التحكم: يمكن الوصول إلى هذه الخاصية عن طريق النقر على أيقونة الشاشة في شاشة التحكم، ومن ثم النقر على زر "التحكم في الوضع الليل"، حيث سيمكن من هنا تعديل سطوع الشاشة في الوضع الليل.

  3. استخدام تطبيقات خاصة: هناك العديد من التطبيقات المتاحة في متجر التطبيقات التي تسمح بتخصيص سطوع الشاشة في وضع الليل حسب الرغبة.

استخدم الإعدادات المناسبة لتجنب التعب البصري في وضع الليل على iPhone

إلى جانب تخفيض سطوع الشاشة في وضع الليل على iPhone، هناك العديد من الإعدادات الأخرى التي يمكن استخدامها لتجنب التعب البصري والحفاظ على صحة العينين، ومن بينها:

  1. تفعيل خاصية "Night Shift": هذه الخاصية تقوم بتقليل الضوء الأزرق الذي ينبعث من الشاشة، والذي يمكن أن يؤثر على النوم وصحة العينين، وذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات > العرض والسطوع > Night Shift.

  2. تجنب استخدام الهاتف في الظلام التام: يجب تفادي استخدام الهاتف في الظلام التام، حيث يؤدي ذلك إلى إجهاد العينين.

  3. تخفيف سطوع الشاشة العامة: يمكن تخفيض سطوع الشاشة العامة عن طريق الذهاب إلى الإعدادات > العرض والسطوع، حيث يمكن تعديل سطوح الشاشة حسب الرغبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى