رياضة

أنشيلوتي: هذا موقف بنزيما، ولن أجيب على هذه السؤال

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد إسبانيول، في الجولة الـ25 من الليجا، على ملعب ” سانتياجو برنابيو “.

وقال المدرب: “الفريق في حالة جيدة، ولقد استعدينا لهذه المباراة بشكل جيد، بنزيما يعاني من ضربة في كاحلة، ولن يتواجد غداً، ولكن سيكون متاحاً لمواجهة ليفربول”.

وأضاف:” نحن نمر بلحظات مهمة في الموسم لأننا نريد أن نصل إلى الكلاسيكو ونحن في وضع جيد، علينا أن نفوز غداً، ونحاول التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وأكمل:” سجل بنزيما الكثير من الأهداف وكان حاسماً في الموسم الماضي، لم يصل إلى هذا المستوى بعد. في الجزء الثاني من الموسم، يحاول أن يفعل شئيًا ويكون مهماً”.

واستطرد:” كامافينجا سيلعب غدًا كلاعب خط وسط، سيعود إلى مركز الظهير الأيسر فقط إذا لزم الأمر، رودريجو سيلعب غداً كمهاجم صريح، ألفارو رودريجيز جاهز للعب كأساسي رغم صغر سنه”.

ونوه:” 3 مباريات بدون فوز وهناك انتقادات؟ في كل عام يكون هناك لحظة صعبة على الفريق، يمكننا إستعادة التوازن من خلال الفوز أيام السبت والأربعاء والأحد، إنها أسهل طريقة”.

وأتبع:” فيرلاند ميندي يتدرب معنا، وأعتقد سيكون جاهزاً لمواجهة ليفربول، بالنسبة لكريم بنزيما سنحاول أن يكون جاهزاً للمشاركة ضد ليفربول في دوري الأبطال”.ورفض المدرب الإجابة على سؤال يتعلق بالتوقيع مع كيليان مبابي قائلاً:” التوقيع مع مبابي؟ لن أجيب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى