تقنيه

أفضل AirPods يمكنك الحصول عليها الآن

إذا كنت تعرف المكان الذي تبحث فيه ، فغالبًا ما تتوفر بعض الخصومات الرائعة على أجهزة AirPods الشهيرة من Apple. منذ أن أطلقت شركة Apple أجهزة AirPods من الجيل الثالث في نهاية عام 2021 ، رأينا أن السعر المبدئي للجيل الثاني من طراز المبتدئين ينخفض ببطء إلى حوالي 100 دولار. والآن بعد أن أصبح بإمكانك شراء الجيل الثاني من AirPods Pro من معظم بائعي التجزئة ، فإننا نرى خصومات أفضل على الجيل الأخير من Pro والطرازات الأخرى.

أدناه ، قمنا برعاية أفضل الصفقات المتاحة حاليًا لكل طراز ، بما في ذلك AirPods للمبتدئين ، و AirPods Pro ، و AirPods من الجيل الثالث ، و AirPods Max.

أفضل AirPods (الجيل الثاني)

في عام 2021 ، خفضت شركة Apple سعر قائمة أجهزة AirPods من الجيل الثاني – الآن طراز المبتدئين – من 159 دولارًا إلى 129 دولارًا. لا تبيع الآن الطراز إلا بعلبة شحن سلكية ، والتي يتم شحنها عبر كابل Lightning قياسي. على الرغم من تقدمهم في السن ، وجدنا أن أجهزة AirPods من الجيل الثاني سهلة الاستخدام لا تزال تقدم أداءً لاسلكيًا رائعًا وعمر بطارية يمكن الاعتماد عليه ، مما يجعلها اختيارًا رائعًا إذا كان بإمكانك العيش بدون علبة شحن لاسلكية.

على الرغم من أننا رأينا أن سماعات الأذن الأكثر تكلفة من Apple تنخفض إلى 79.99 دولارًا أمريكيًا ، إلا أنها معروضة للبيع حاليًا فقط في Amazon و Walmart و Verizon مقابل 99 دولارًا. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تفضل الطراز المزود بعلبة الشحن اللاسلكي ، فهو متاح في Adorama مقابل 139.99 دولارًا (خصم 20 دولارًا).

أفضل AirPods (الجيل الثالث)

مع دعم تقنية MagSafe الخاصة بالشركة وسعر الطلب البالغ 179 دولارًا ، غالبًا ما يُعتبر الجيل الثالث من أجهزة AirPods من Apple الطفل الأوسط في تشكيلة AirPods الحالية من Apple. تجعل السيقان الأقصر تصميمًا أكثر دقة أيضًا ، في حين أن الصوت المحسن والميزات مثل مقاومة العرق والماء ، ودعم الصوت المكاني مع تتبع ديناميكي للرأس ، وتحسين عمر البطارية يجعلها تحسنًا رائعًا عن طراز الجيل الأخير.

في سبتمبر ، قدمت شركة Apple بهدوء خيارًا جديدًا لأجهزة AirPods من الجيل الثالث التي تأتي مع علبة شحن Lightning فقط ، والتي تباع بسعر أقل من 10 دولارات فقط من الخيار مع علبة شحن MagSafe. ومع ذلك ، نظرًا للاختلاف الدقيق في السعر ، نوصيك بشراء الطراز المتوافق مع MagSafe ، والذي يتوفر في Costco حتى 11 مارس – أو حتى نفاد الإمدادات – مقابل 139.99 دولارًا (خصم 40 دولارًا). على الرغم من أن هذا السعر متاح فقط لأعضاء Costco ، لا يزال بإمكان غير الأعضاء شرائها برسوم إضافية بنسبة 5 بالمائة مقابل 146.99 دولارًا.

أفضل AirPods Pro

في حالة فاتتك ، أعلنت شركة Apple عن الجيل الثاني من AirPods Pro خلال حدث “Far Out” في سبتمبر ، وهو زوج من سماعات الأذن التي تتميز بتصميم مشابه لطراز الجيل الأول ولكنها توفر إلغاءًا أفضل للضوضاء. كما أنها تحتوي على أدوات تحكم قائمة على التمرير السريع ، وتأتي مع شريحة H2 الجديدة من Apple ، وتتميز بزوج صغير جدًا من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون القابلة للتبديل لأذنين أصغر حجمًا. عادةً ما يبيعون التجزئة مقابل 249 دولارًا ، لكنهم الآن يطابقون أدنى مستوى لهم على الإطلاق وهو 199.99 دولارًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى